ملتقى السماوة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى السماوة

ملتقى شباب وعشاق السماوة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قوت القلوب
تاج ملتقى السماوة
تاج ملتقى السماوة
قوت القلوب

عدد الرسائل : 443
العمر : 36
نقاط : 25270
تاريخ التسجيل : 11/08/2007

اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Empty
مُساهمةموضوع: اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل   اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 11:56 am

اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل 0059
عيوب المرأة

اذا كان هذا عيب للمراة ... فهو بالتاكيد اجمل العيوب فيها .؟

قالوا في الرجل و المرأة

إن المرأة لم تخلق من رأس الرجل لئلا تتعالى عليه

و لم تخلق من رجله لئلا يحتقرها

و إنما خلقت من ضلعه لتكون تحت جناحة فيحميها
و قريبة من قلبه فيحبها

و قالوا ايضآ : اذا تلبد قلب الرجل بالهموم انزاحت سحب الظلام بظهور المرأة

من الأقوال الأخرى في الرجل و المرأة و العلاقة بينهما :

إذا احبت المرأة ضحت بنفسها
من اجل قلبها .. و إذا كرهت
ضحت بغيرها ا ا ا

المرأة أكثر تضحية من اي شخص في الارض إن احبت

أذا كانت المرأة الجميلة جوهرة
فالمرأة الفاضلة كنز

إذا كانت المرأة عيبآ طبيعيآ !!
فهي بلا شك أجمل عيوب الطبيعة

المرأة تكتم الحب اربعين سنة و لا تكتم البغض ساعة واحدة

اغبى النساء هي من تصدق ان الحب يتحول إلى ( صداقة بريئة )

اكبر لص تحت قبة السماء
هو الجمال الكامن في عين المرأة

كل فلسفة الرجال لا تعادل واحدة من عواطف المرأة

دموع المرأة طوفان يغرق فيه أمهر السباحين

دموع المرأة اقوى نفوذآ من القوانين

تعرف المرأة الطيبة مما تفعل
و يعرف الرجل الطيب مما لا يفعل

المرأة اقدر على حفظ سرها من سر غيرها

المرأة اعدى اعداء المرأة


بيت بلا امرأة ^ ^ كجسم بلا روح

_________________
اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Image-83e022c936
يا سنين عمري كفاية حزن يا سنيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://samawa.ahlamontada.com
مشكلتي ما اقدر أجامل
سماوي متميز وذواق
سماوي متميز وذواق
مشكلتي ما اقدر أجامل

عدد الرسائل : 122
العمر : 36
نقاط : 21963
تاريخ التسجيل : 19/07/2009

اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل   اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 12:43 am

صح لسانك ............

على قول المثل ...............

وراء كل رجل عظيم امرأة ................

النساء عظيمات لمن يقدرهن ويبدي اهتمام لهن ..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قوت القلوب
تاج ملتقى السماوة
تاج ملتقى السماوة
قوت القلوب

عدد الرسائل : 443
العمر : 36
نقاط : 25270
تاريخ التسجيل : 11/08/2007

اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل   اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 5:50 am

تسلم على المرور احلى رد

_________________
اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Image-83e022c936
يا سنين عمري كفاية حزن يا سنيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://samawa.ahlamontada.com
misary
ملك ملتقى السماوة
ملك ملتقى السماوة
misary

عدد الرسائل : 752
العمر : 50
نقاط : 24784
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل   اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 4:45 pm

شكرا غلى الموضوع القيم وبارك الله بك



اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل 30283_11858474414ef23031
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لينا سماوه
سماوي يشتغل
سماوي يشتغل
لينا سماوه

عدد الرسائل : 12
العمر : 31
نقاط : 20398
تاريخ التسجيل : 14/03/2010

اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل   اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 3:22 am

تسلمين على الموضوع الراقي وفعلا المرأه حتى عيوبها جميله مو بدينا احنا هيجي ملائكه تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسه
سماوي يشتغل
سماوي يشتغل
البرنسيسه

عدد الرسائل : 17
العمر : 32
نقاط : 20412
تاريخ التسجيل : 14/03/2010

اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل   اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 3:31 am

اممممممممم هيج أحنه عيوبنه تجنن مرسي حبيبيه قلبي موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الامورة
سماوي بالباكيت
سماوي بالباكيت


عدد الرسائل : 4
العمر : 30
نقاط : 19521
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل   اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 7:57 am

يسسسسسسسسلمو عاشت ايدج
موضوع راائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل عيوب المرأه ***حتى بعيوبها تخبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى السماوة :: قسم التعارف :: منتدى المرأة-
انتقل الى: